infinity
مرحبا بالزوار
من فضل قم بالتسجيل فى
منتدى انفينتى فور فوركس
لتتعرف على كل ما يخص
" الفوركس"


infinity
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوركس استراتيجيات ذكية للتاجر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dina metwally
Admin
avatar

عدد المساهمات : 69
تاريخ التسجيل : 27/01/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: فوركس استراتيجيات ذكية للتاجر   الأحد يناير 29, 2012 10:48 am

في أي نشاط ، خطة أو استراتيجية جيدة ستكون هناك حاجة لها اذا كنت تريد ان تكون ناجح في مثل هذه المساعي. اذا كنت احد تجار الفوركس ، مع العلم ان الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها في التجارة الخاصة بك سوف تساعدك كثيرا لدعم لكم من الربح التجاري. وإليك بعض الاستراتيجيات في تجارة العملات التي كثيرا ما يستخدمها التجار . يمكنك ان تتعلم منها.

سلخ فروة الرأس هي الاستراتيجيه التي يستخدمها تجار من يود ان يرى النار على يقين من الارباح في الحد الأدنى من المخاطر. ورغم ان هذه الطريقة ستجعل التجار تكسب الارباح قليلة جدا ، فانها يمكن ان تكون قادرة على تأمين تراكم الارباح بعد اسبوع من التجارة.

اما الجانب السلبي لهذا ، هو حقيقة ان تكونون قد مضيت وقت طويل في حسابك التجاري ومستعد لرصد تحركات ازواج من العملات. هذا سوف يضع ضغطا على نفسك ولا سيما اذا كان لديك أكثر أهمية للحضور الى الامور. وهذا جيد لهؤلاء الناس الذين ليس لديهم فرص العمل وتعتمد على التجارة للاحتياجات اليوميه.

وثمة استراتيجية اخرى يمكنك استخدامها في أنواع كثيرة من تجارة العملات ستكون الاستراتيجيات لتحديد أو تحليل الموقف الاول سيكون لكم ان تتخذ على وجه الخصوص ازواج العملات وبمجرد ان تقرر ، بعد ذلك يمكنك وضع شراء او بيع من اجل وقف التجارة الخاصة بك ويمكنك ان تفعل اشياء اخرى الى جانب رصد تحركات الأسعار . اذا كان ثمن الراحة نظرا لتطور السوق توطيد فانتم اما الربح او الخسارة اعتمادا على الحركة الى اعلى او اسفل من ازواج العملات الخاصة بك.

بالنسبة لكثير من هم اكثر نجاحا في سوق الصرف الاجنبي مع استخدام مختلف الاستراتيجيات تجارة العملات ، انها ستكون واحدة في القول بأن لكسب المال في سوق الصرف الأجنبي ؛ عليك ان تذهب مع هذا الاتجاه. يمكنك استخدام ميزة الاماله الى حسابك عن طريق استخدام نقاط محورية وركوب الامواج في السوق لتحليل الاتجاهات او بقعة على وجه الخصوص ازواج العملات التي لديك. اذا كنت تعرف كيفية اتجاه البقعه ومن ثم يمكنك اما قصيرة أو طويلة على موقف ازواج العملات حسب رغبتك تصور للاتجاه لمح لديك.

استراتيجية جيدة لتكون مربحه في سوق الصرف الاجنبي باستخدام ثلاثة محاور المتداول اليوم. باستخدام هذه الاستراتيجيه سوف تجعلك أكثر ربح على جانب من السوق. هذه الاستراتيجيه بسيطة للمتابعة وبما أن هذا هو جزء اساسي من وسيلة للوصول الى بعض الارباح من تجارة السوق.

اعداد حسابك في كمحور اساسي في اليوم ثلاث نقاط ينبغي ان يكون شاملا ليكون دعامه الحاسبه. سيكون هناك ثلاث مجموعات من نقاط كمحور اساسي بعد كل شيء بشكل كامل. النظر في هذه ثلاث مجموعات من الارقام التي لديك كما انشأت مجموعة ، مع وجود أكبر عدد يجري وضع على رأس والثانية والثالثة تنازليا

ما عليك فعله هو التالي وضعه في عقلك انه عندما كنت التجارة على ارتفاع اعلى نقطة من ثلاثة ايام هذا النطاق ، سيكون لكم فرصة افضل للنجاح عندما تذهب لفترة قصيرة الموقف. وعندما تكون التجارة في اطار عدد أصغر من النطاق الخاص بك فرص النجاح ستكون افضل بكثير اذا ذهبت لفترة طويلة من الموقف.

bom
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوركس استراتيجيات ذكية للتاجر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
infinity :: منتدى الفوركس العام :: منتدى استراتيجيات و ورش عمل الفوركس-
انتقل الى: