infinity
مرحبا بالزوار
من فضل قم بالتسجيل فى
منتدى انفينتى فور فوركس
لتتعرف على كل ما يخص
" الفوركس"


infinity
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الين يتراجع مع تحسن اليورو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamedt
زائر



مُساهمةموضوع: الين يتراجع مع تحسن اليورو    الخميس مارس 08, 2012 4:08 pm

تراجع الين الياباني مقابل الدولار الأمريكي في التداولات الآسيوية اليوم بعد تقرير أظهر بأن الحساب الياباني الحالي كشف عن عجز قياسي خلال شهر يناير يُعد الأول منذ 3 سنوات بمقدار 437.7 مليار ين ياباني، المقدار كان أكثر بكثير من المتوقع، حيث كان التوقع تقريباً عند 317.8 مليار ين ياباني.

كما ورد من طوكيو في تمام الساعة 11:58 (بتوقيت اليابان) تراجع اليورو بنسبة 0.2% ليتداول عند 81.20 ين، مخترقاً المقاومة التي زودته بالزخم على جدول الساعة. منذ أواخر شهر يناير، تراجع الين الياباني بنسبة 6.5% على خلفية تدخلات بنك اليابان المركزي.

في هذه الأثناء، إرتد زوج اليورو/دولار من أدنى مستوى له خلال 3 أشهر عند مستوى 1.31$ الذي كان وصل له بالأمس، وذلك نتيجة التقدم بشكل كبير لجهود اليونانية الرامية إلى إعادة هيكلة ديونها، بالرغم من أن الموعد النهائي لها هو اليوم. ويبدو أن المعاقل السابقة قد فهمت في النهاية بأن الحكومة اليونانية لا تمتلك أي خيار آخر يمكن تقديمه، وأنه لن يكون هناك أي مفاوضات أخرى، وقد وضعوا الآن دعمهم خلف الحكومة.

لقد تداول اليورو حديثاً عند مستوى 1.3180$، وهو أعلى مستوى له خلال اليوم. بالأمس، أصدرت ADP تقريرها بشأن البيانات العمالية والتي أظهرت أرقام متحسنة بشكل أفضل من المتوقع. غداً، سوف يقوم المكتب الأمريكي للإحصاءات العمالية بإصدار البيانات الرسمية والتي يتوقع أن تظهر 210,000 وظيفة غير زراعية جديدة أضيفت خلال شهر فبراير، متراجعة من رقم شهر يناير الذي كان عند 243,000.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الين يتراجع مع تحسن اليورو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
infinity :: منتدى الفوركس العام :: منتدى التحليل الاخبارى-
انتقل الى: