infinity
مرحبا بالزوار
من فضل قم بالتسجيل فى
منتدى انفينتى فور فوركس
لتتعرف على كل ما يخص
" الفوركس"


infinity
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الدولار الأمريكي يتحسن بشكل كبير نتيجة البيانات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed teaima



عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 27/02/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: الدولار الأمريكي يتحسن بشكل كبير نتيجة البيانات   الأربعاء مارس 14, 2012 2:30 pm

تحسن الدولار الأمريكي اليوم بشكل كبير في التداولات الآسيوية، حيث وصل إلى أعلى مستوى له خلال عدة أشهر أمام الين الياباني. كما ورد من طوكيو في تمام الساعة 13:12 (بتوقيت اليابان)، تداول الدولار الأمريكي عند مستوى 83.14 ين ياباني، متراجعاً من 83.22 ين ياباني الذي كان وصل له في وقت سابق، والذي كان أعلى سعر منذ احد عشر شهراً.

منذ بداية الشهر الماضي، حقق الدولار الأمريكي مكاسب بحوالي 9% على الين الياباني، ويعود السبب في ذلك بشكل جزئي إلى البيانات الإقتصادية القوية من الولايات المتحدة، ومن ناحية اخرى للتدخل من قبل بنك اليابان المركزي. يتوقع المحللون أن يستمر تقدم زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني (USD/JPY) خلال المدى القصير، وأن أي تراجع من الدولار سوف يكون محدوداً.

بعد الأرقام الصادرة الأسبوع الماضي بشأن العمالة في الولايات المتحدة التي كانت أفضل من المتوقع، والإعلان عن البيانات التي أظهرت زيادة بنسبة 1.1% في مبيعات التجزئة، ساهمت أيضاً في دعم الميول الخاصة بالدولار الأمريكي. بناءاً على ذلك، قام البنك الفدرالي الإحتياطي بتحديث توقعاته بالنسبة للإقتصاد الأمريكي بحيث يتوقع نمو "معتدل" خلال الأرباع السنوية القادمة مع إستمرار إنخفاض معدل البطالة، بالرغم من توقعه أنها سوف تبقى عالية نسبياً.

ويشار الى أن الأخبار التي تدلي بأن أغلبية البنوك الأمريكية الكبرى تجاوزت إختبار الضغط السنوي الخاص ببنك الإحتياطي الفدرالي، يعطي إشارات إيجابية كذلك بين المستثمرين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدولار الأمريكي يتحسن بشكل كبير نتيجة البيانات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
infinity :: منتدى الفوركس العام :: منتدى التحليل الاخبارى-
انتقل الى: