infinity
مرحبا بالزوار
من فضل قم بالتسجيل فى
منتدى انفينتى فور فوركس
لتتعرف على كل ما يخص
" الفوركس"


infinity
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صاحب نظرية «تزغيط البط» يستعين بالبلطجية بعد هزيمته في انتخابات حزب «مصر القومي»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
samma shames



عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 25/01/2012
العمر : 27
الموقع : singeL

مُساهمةموضوع: صاحب نظرية «تزغيط البط» يستعين بالبلطجية بعد هزيمته في انتخابات حزب «مصر القومي»   السبت يناير 28, 2012 12:26 pm

«السقوط المروع».. هو كل الإنجاز الذي حققه توفيق عكاشة في انتخابات الجمعية العمومية الأولى لحزب مصر القومي لاختيار رئيس الحزب.

فبعد أن ادعى عكاشة أمس الجمعة، على قناته أن الجمعية العمومية أقيمت بالفعل، وأنه أصبح رئيسا لحزب مصر القومي وأنه يدعو الجميع لعدم حضور جميعة اليوم السبت، قبل أن يقوم بإرسال مجموعة من البلطجية لإفساد الجمعية العمومية الشرعية، التي أقيمت اليوم في حضور أكثر من ألف وخمسمائة عضو، بعد اكتمال النصاب القانوني.

وسارت الأمور بسلام في الجمعية، إلى أن فوجئ الحضور بحوالي 30 بلطجيا يقتحمون مقر انعقاد الجمعية هاتفين لعكاشة وقائلين أنه لا توجد انتخابات اليوم بدعوى أن الانتخابات تمت أمس وأن عكاشة أصبح رئيسا للحزب، وقاموا بالتجمهر والاشتباك مع أعضاء الحزب على الرغم من محاولة الدكتور مغاوري شحاتة الأمين العام للحزب إنهاء الأزمة بهدوء ولكنهم تمادوا وبعد أن تلقوا (علقة ساخنة على يد أعضاء حزب مصر القومي) جاءت الشرطة واصطحبتهم برفقة عدد من أعضاء الحزب الذين تقدموا بمحاضر ضد هؤلاء البلطجة وساد الهدوء مرة أخرى، وعلى الرغم من رحيل بعض الأعضاء خوفا على حياتهم استكملت الجمعية مرة أخرى.

وبعد أن تم الفرز قام المسئولون عن الجمعية بإعلان النتيجة بفوز الدكتور عفت السادات بعد أن حصل على 916 صوتا من إجمالي أصوات 1259 وحصل توفيق عكاشة على 306 صوت والأصوات الباطلة 37 صوتا. What a Face
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صاحب نظرية «تزغيط البط» يستعين بالبلطجية بعد هزيمته في انتخابات حزب «مصر القومي»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
infinity :: المنتدى العام :: استراحة المنتدى-
انتقل الى: