infinity
مرحبا بالزوار
من فضل قم بالتسجيل فى
منتدى انفينتى فور فوركس
لتتعرف على كل ما يخص
" الفوركس"
infinity
مرحبا بالزوار
من فضل قم بالتسجيل فى
منتدى انفينتى فور فوركس
لتتعرف على كل ما يخص
" الفوركس"
infinity
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


infinity
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 الفدرالي يثبت معدلات الفائدة حتى 2014

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dina metwally
Admin
dina metwally


عدد المساهمات : 69
تاريخ التسجيل : 27/01/2012
العمر : 32

الفدرالي يثبت معدلات الفائدة حتى 2014 Empty
مُساهمةموضوع: الفدرالي يثبت معدلات الفائدة حتى 2014   الفدرالي يثبت معدلات الفائدة حتى 2014 Emptyالأحد يناير 29, 2012 9:13 am

هناك قول قديم "الأسبوع يعتبر فترة طويلة في عالم السياسية". و قرابة 3 سنوات تعد لا نهائية في عالم الإقتصاد، مع هذا، أعلن البنك الفدرالي الأمريكي بأنهم ينوون الإبقاء على معدلات الفائدة ثابتة خلال هذه الفترة. و بالتحديد، قال البنك الفدرالي بأنهم لا يتوقعون رفع المعدلات قبل الأشهر الأخيرة من 2014، و لم يقدموا ضمانات قاطعة بأن المعدلات لن ترفع فوق المعدل الحالي ما بين 0 و 0.25%، في حال حدث شيءٌ غير متوقع بالطبع.

الفكرة من وراء معدلات الفائدة المنخفضة أنها تمكن البنوك من تقديم قروض رخيصة للأعمال التجارية في محاولة لدعم الإقتصاد و تحفيز النمو. الجانب السيء لهذه الإستراتيجية بالطبع هو أن التضخم سوف يزيد، و يرى البنك الفدرالي بأن التضخم لا يعد المشكلة الكبيرة التي تواجه إقتصاد الولايات المتحدة حالياً. كما أنها حددت كذلك هدف للتضخم عند 2% لأول مرة، حيث أن البنك كان يفضل في الماضي أن يضع هدف التضخم ضمن نطاق معين. البنك الفدرالي مقتنع بأن ضغط التضخم في إقتصاد الولايات المتحدة تحت السيطرة، و أنه لا يراقبه عن كثب.

خلال الإعلان، حذر البنك الفدرالي من مخاطر سلبية كبيرة على الإقتصاد الأمريكي و أوضح :أنه يتوقع المحافظة على درجة عالية من المواقف المتكيفة للسياسات المالية"، و لم يتم الإعلان عن إجراءات تيسير كمية إضافية في الوقت الراهن.

في حركة نحو المزيد من الشفافية ، نشر البنك الفدرالي تفاصيل آراء الأعضاء السبع عشر الذين يشكلون اللجنة في ما يتعلق بمعدلات الفائدة. من الواضح أن هناك تنوع في الآراء ضمن المجموعة : 3 أعضاء يرون بأنه يجب رفع الفائدة خلال هذا العام، و 6 يرون بأنها يجب أن ترفع في نهاية العام القادم، و 6 أشخاص يرون بأن معدلات الفائدة سوف تضل عند مستوياتها المتدنية التاريخية مع حلول نهاية 2014، في حين يتوقع واحد منهم أنها سوف تكون عند 2.75% بحلول ذلك الوقت.

Sleep
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفدرالي يثبت معدلات الفائدة حتى 2014
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
infinity :: منتدى الفوركس العام :: المنتدى التحليلى لازواج الفوركس الرئيسية-
انتقل الى: